preloader

Alhayaksa

خدمات تمريضية

نوفر خدمات تمريضية للعمل على راحة المرضى ومتابعة حالتهم الصحية أول بأول، قمنا في مركز الحياة بتوفير خدمة الرعاية التمريضية المنزلية على مدار الساعة بواسطة ممرضين متميزين ومتخصصين في مباشرة المريض سواء في حالات الأمراض الخطيرة، أو التعافي من الجراحات التي تتطلب العناية بالجروح وغيرها، وتقديم أفضل الرعاية الصحية لهم إما بالدوام الكامل أو الزيارات السريعة.

ونقدم لكم تلك الرعاية بطاقم مدرب ومؤهل في مستويات التمريض المختلفة بداية من أخصائي تمريض وفني تمريض ومساعد تمريض لتقديم الرعاية الكاملة للأمراض المختلفة .

كما تشمل تلك الرعاية تقديم خدمات ” العناية بمرضى والقدم السكري – تركيب القسطرة البولية – رعاية الغسيل الكلوي – إعطاء الحقن عضلي أو وريدي – تركيب محاليل أو كانيولا – التغذية عن طريق الأنبوب – العناية بالجروح والتغيير عليها – الرعاية بالأم والطفل”.

 

فوائد خدمة الرعاية التمريضية

هى تلك الخدمة التي يتم بها متابعة المريض بشكل جيد حتى يتم شفائه بشكل تام

ينقسم التمريض المنزلي إلى نوعين ” دائم ومؤقت “

أهم فوائده متمثلة في
1. متابعة حالة المريض متابعة مستمرة، ومُراقبة حالته الصحية بشكل أفضل.
2. قدرة التمريض على أخذ العينات والفحوصات اللازمة، والعمل على راحة المريض أفضل من التوجه إلى المراكز المتخصصة للقيام بها.
3. يتمثل الدور الرئيسي للتمريض المنزلي في دعم الجانب الصحي من خلال تناول العقاقير والأدوية اللازمة في المواعيد المحددة من قبل الطبيب المختص.
4. توفر الرعاية التمريضية بالمنزل الوقت والجهد والمال المبذول في الانتقال من المنازل إلى المراكز والمستشفيات المتخصصة.

حجز موعد الان


هل لديك سؤال

الأسئلة الشائعة

ما هي المجالات التي تقدم خدماتك فيها؟

  • يسعدنا خدمتك في مكة المكرمة والرياض مع نية التوسع لتغطية العديد من المناطق الأخرى في المملكة العربية السعودية.
     

ما الذي يميز مركز الحياة عن غيره من مقدمي الرعاية للمسنين؟

  • يتخصص مركز الحياة الطبي في تقديم خدمات رعاية التمريض في مكة والرياض بالمملكة العربية السعودية بدرجة عالية من الاحتراف والموهبة والخبرة. نحن فخورون بقدرتنا على تزويد جميع مرضانا بالمرونة التي يحتاجونها ، والتكيف مع أنماط حياتهم وتفضيلاتهم الفريدة. نحن فخورون أيضًا بأن نكون أحد بدائل الرعاية المنزلية الأكثر فعالية من حيث التكلفة في المملكة العربية السعودية.
  •  

كيف تسير عملية التعاقد معكم؟

تتوفر استشارة مجانية داخل المنزل مع أحد مديري الرعاية لدينا. قبل تحديد الموعد ، سيستمع أحد موظفينا إلى طابقك ويجيب على أسئلتك الأولية المتعلقة بالرعاية المنزلية عندما تتصل بمكتب مركز الحياة الطبي. يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال عبر الإنترنت للحصول على معلومات. بعد الاجتماع ، سنضع خطة علاج مخصصة لك.

ما نوع التعليم والتدريب الذي يحصل عليه المتخصصون لديك؟

  • يوفر مركز الحياة الطبي تدريبًا مستمرًا لجميع مقدمي الرعاية لدينا. الأنشطة العملية للحياة اليومية (الاستحمام ، والاستمالة ، وارتداء الملابس ، واستخدام المرحاض) ، والمساعدة في سلس البول ، وتقنيات الإدارة السلوكية ، والتمشي غير المستقر والتحويلات ، والتأهب للطوارئ ، والإسعافات الأولية ، والتدبير المنزلي ، والتعامل الآمن مع تقنيات الطعام ، ومكافحة العدوى ، وإدارة الأمراض لمجموعة متنوعة من الحالات مثل الزهايمر.
 
 

Open chat
مرحبا
كيف يمكننا مساعدتك?